شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
فئات المنتجات

    شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)

    هونج كونج إضافة: 6 / f، فو مركز تان الصناعية، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ

    البر الرئيسى للصين إضافة: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا حي جديد، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين

    البريد الإلكتروني: nicole@ok-biotech.com

    smile@ok-biotech.com

    ويب: www.ok-biotech.com

    هاتف: +852 6679 4580


بولدينون سيبيونات (106505-90-2)

شراء مسحوق بولدينون سيبيونات، الخام مسحوق بولدينون سيبيونات، مسحوق بولدينون سيبيونات، بولدينون سيبيونات مسحوق الموردين، مسحوق بولدينون سيبيونات للبيع،


1. ما هو الخام بولدينون cypionate مسحوق؟


بولدينون سيبيونات هو نوع واحد فقط من بولدينون. وهو واحد من المنشطات الذكورة الذكورة الأكثر شيوعا. وكان يستخدم بشكل أوريبيني للحيوانات مثل الخيول، والآن عادة ما تستخدم من قبل كمال الاجسام والرياضيين لأسباب غير طبية في السنوات الأخيرة.

 

أيضا، بولدينون سيبيونات هو الستيرويد المنشطة الذكورة التي تستمد من التستوستيرون. أنه يمتلك استر سيبيونات الذي يولد إطلاق مستقر من المادة في مجرى الدم لمدة 2 أسابيع. وهذا يجعل بولدينون سيبيونات سهلة الستيرويد لاستخدامها من قبل العديد من الرياضيين لأنها ليست مؤلمة بعد الحقن. ما يميز هذه المادة هو طول الدورة التي عادة ما تكون أطول من أجل الحصول على تأثير أندروجيني ملحوظ.

 

يأتي في عدة أشكال مختلفة ، وعلى الرغم من أن الدواء الأساسي - بولدينون - يوفر نفس الفوائد على جميع الأصعدة ، فإن الإستر المرتبط به يمكن أن يغير طريقة استخدامه.

قبل النظر في Boldenone cypionate ، استكشف الخصائص والخيارات الموجودة مع الأشكال الأخرى من Boldenone مثل Boldenone undecylenate أو Boldenone acetate.

 

بولدينون سيبيونات الميزات

الكولسترول الكولين يمكن أن تعزز إنشاء عمليات أنسجة الجسم ويمكن عكس الهدم. على وجه التحديد، وهي مشتقة من التستوستيرون، أوكتاديسينويك حمض الكولسترول، الذي يظهر دوديسنول كيتون الأيض قوي ومشتقات خصائص أندروجينية معتدلة. نتاج الكولسترول حمض وندسيلنيك له تأثير كبير على وزن الجسم الهزيل، والشهية ومستويات الطاقة.


مسحوق بولدينون سيبيونات

بولدينون سيبيونات مسحوق الخام، والمواد أوترينبولون إينونثات، وهو نوع من الأبيض أو قبالة الأبيض أو الضوء مسحوق بلوري أصفر، العديد من المنتجات المنشطات المورد عادة شراء عالية النقاء مسحوق بولدينون سيبيونات على الانترنت، وجعله في جميع أنواع العلامة التجارية الانتهاء بولدينون سيبيونات، Boldenone cypionate الخام في SZOB على النحو التالي:

الاسم: بولدينون سيبيونات

كاس: 106505-90-2

الصيغة الجزيئية: C26H38O3

الوزن الجزيئي: 398.58

نقطة الذوبان: 33-37 درجة مئوية

درجة الحرارة التخزين .: -20 درجة مئوية

اللون: أبيض أو أوف الأبيض أو الضوء الأصفر مسحوق بلوري


بولدينون 200

بولدينون 200 هو حل الدهنية مصفر الظلام للحقن العضلي، والذي يحتوي على بولدينون سيبيونات في حل 10ML للحقن (200mg بولدينون سيبيونات / مل) .Boldenone 200 أوسب حقن يوفر بولدينون سيبيونات هو المنشطة طويلة المفعول المستخدمة في الطب البيطري للعلاج من الخيول. تمتلك بولدينون خصائص الابتنائية ومقدار ضئيل من النشاط الاندروجيني. بولدينون لديه بداية سريعة للعمل. وهذا مفيد ويفضل على الجرعات عن طريق الفم المتكرر أو حتى الحقن المتكررة. الاسترة من 17-بيتا الهيدروكسيل يزيد من مدة عمل بولدينون. يتم امتصاص استرات بولدينون في حقن النفط العضلي ببطء من مرحلة الدهون ، وبالتالي يمكن إعطاء بولدينون 200 على فترات من كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.




 

2. كيف يعمل مسحوق بولدينون سيبيونات الخام ؟


الخام بولدينون سيبيونات مسحوق الاستخدام الأصلي

بولدينون سيبيونات هو الستيرويد المنشطة وضعت للاستخدام البيطري. وسوف تزيد من الاحتفاظ النيتروجين، وتوليف البروتين، ويزيد أبيتيتو ويحفز الافراج عن إريثروبويتين في الكلى.ولدينون سيبيونات يحسن الحالة العامة للخيول المنهكة، مما يساعد في تصحيح فقدان الوزن وتحسين الشهية. انها ليست بديلا عن نظام غذائي متوازن. لا يمكن توقع النتائج المثلى إلا عندما تستخدم الإدارة الجيدة وممارسات التغذية.وينبغي النظر إلى بولدينون سيبيونات فقط كعلاج مساعد لعلاج محدد وداعم آخر للأمراض والحالات الجراحية والإصابات المؤلمة.


Boldenone cypionate هو استر من boldenone وينصح كمساعد للعلاج من الخيول الوهن عندما يكون هناك حاجة إلى تحسن في الوزن ، ومعطف الشعر أو الحالة المادية العامة. الوهن غالبا ما يتبع المرض أو قد تحدث بعد الإرهاق والإفراط.


بولينون سيبيونات كان سينثتيزد في محاولة لخلق لفترة طويلة حقن ميثاندينون قادرة (ديانابول)، في الواقع بولدينون لا يعمل أي شيء مثل ميثاندروستينولون. لديه عمر نصف طويل جدا ، ويمكن أن تظهر على اختبار الستيرويد لمدة تصل إلى 1.5 سنوات ، وذلك بسبب الإستر طويلة undecylenate تعلق على الستيرويد الأم. يمكن بسهولة اكتشاف كميات ضئيلة من الدواء لعدة أشهر بعد التوقف عن استخدامه.


مسحوق بولدينون سيبيونات الخام فوائد لبناء الأجسام

بولدينون سيبيونات هو الستيرويد منشط الذكورة فعال الابتنائية المتاحة في "أشكال" مختلفة على أساس استر تعلق عليه.


الستيرويد الابتنائية منشط الذكورة الاصطناعية هي واحدة من المنشطات الأكثر شعبية المستخدمة من قبل الرياضيين اليوم ويوفر عددا من الفوائد التي تشمل:


وزيادة إمكانية بناء الأنسجة (العضلات)

يمنع هدم العضلات

يعزز الاحتفاظ مكاسب كتلة العضلات

زيادة تخليق خلايا الدم الحمراء

تعزيز إنتاج البروتين

على الرغم من فوائدها، يجب على المهتمين في أخذ بولدينون لدورة القطع أن ندرك أن المجمع لم يقصد، ولا وافق، للاستخدام على البشر.


انها الستيرويد الصف البيطري، وتركز أكثر تحديدا على علاج الخيول.

اسم العلامة التجارية المشتركة المرتبطة بولدينون سيبيونات هو إكويبويز - تستخدم أساسا على الخيول أو الحيوانات الكبيرة.




 

3. كيفية استخدام مسحوق بولدينون cypionate الخام؟


بولدينون سيبيونات دورة جرعات

العثور على جرعة بولدينون سيبيونات المناسبة التي توفر آثار يمكن أن تكون صعبة لأن الكثير من العوامل الأخرى لمثل هذه النتائج يجب النظر فيها.

يلاحظ بعض المستخدمين التغييرات حسب الأسبوع الثاني أو الثالث. الدولة الأخرى التي تحتاج إلى استخدامها لمدة أربعة إلى خمسة أسابيع لتحقيق أفضل النتائج.


الجرعات المقترحة 100 ملغ ، يدعي البعض أن أي شيء أقل ، مثل 50 ملغ ، لن يوفر الكثير من التأثير ما لم يتم إضافته إلى شكل آخر من هرمون التستوستيرون.


وكثيرا ما يوصى لاعب كمال اجسام باستخدام بولدينون سيبيونات لاستخدامه في نفس الجرعة مثل واحد من استخدام سيبيونات التستوستيرون لأنه يوفر نفس النتائج فيما يتعلق النشطة ونصف العمر المتوقع.


عادة ما يلتصق كمال الأجسام باستخدام إيكويبويز (بولدينون أوندسيلينيت) في غضون 200 ميلي غرام إلى 400 ملغ أسبوعيًا ، وتقسم الجرعة إلى حقلين أو ثلاثة لتفادي التأثيرات الجانبية مثل تهيج الجلد أو الألم الموضعي في موقع الحقن.

يجد لاعبو كمال الاجسام الذين يستخدمون التستوستيرون سيبيونات أن لديه أكبر زيادة في "الفعالية" في غضون أربعة أيام ، ثم انخفاض ، ولكن مع تأثيرات دائمة متوسط ثلاثة إلى أربعة أسابيع.


كمال الاجسام غالبا ما جرعة مع سيبيونات التستوستيرون تتراوح في أي مكان من 200 ملغ إلى 600 ملغ في الأسبوع.

دورات باستخدام بولدينون سيبيونات أو أي شكل من أشكال بولدينون المدى، اعتمادا على التفضيلات الشخصية، يمكن أن تستمر في أي مكان من ستة إلى 12 أسبوعا أو أطول


بولدينون cypionateHalf الحياة

boldenone cypionate vs EQ undecylenateFollowing هو مثال على نصف العمر (اعتمادا على الجرعة) من عدة استرات مشتركة تعلق على boldenone:

بولدينون سيبيونات نصف العمر - استر بطيء التمثيل مع نصف عمر 8-10 أيام

أسيتات - ما يقرب من 24 ساعة

undecylenate - (Equipoise) - عمر نصف طويل من 3 إلى 4 أسابيع

إينونثات - استر بطيئة نسبيا التمثيل مع نصف عمر 8-10 أيام

بروبيونات - استر سريع المفعول مع نصف عمر 3 إلى 4 أيام

فينيلبروبيونات - طويل جدا نصف العمر بالنسبة لمعظم، مع نصف عمر من 1-3 أسابيع

 

بولدينون سيبيونات التعليقات

Boldenone هو الستيرويد منشط الذكورة الابتنائية الأكثر استخداما في البيئات البيطرية من العلاجات المستندة إلى الإنسان. Boldenone سيبيونات ، مثل غيرها من المنشطات الاصطناعية منشط الذكورة ، مصممة لتقليد آثار هرمون التستوستيرون.

 

التستوستيرون هو هرمون الذكور الأساسي المسؤول عن تطوير وصيانة خصائص الجنس الذكور.فإنه يوفر قوة لكل من بناء الأنسجة والجنس التنمية المميزة.


اعتمادا على الشركة المصنعة والبلد حيث انها مصنوعة، ويمكن العثور عليها في أشكال عن طريق الحقن أو عن طريق الفم. قبل اختيار أي شكل من أشكال boldenone ، معرفة الفرق بينهما. سيتم تحديد هذا الاختلاف من خلال استر.


بولدينونيس سيبيونات (وأشكال أخرى) في الولايات المتحدة يشار فقط للاستخدام البيطري.


بولدينون سيبيونات الطبخ وصفة

بولدينون سيبيونات لمدة 25 مل @ 200 ملغ / مل

5 غرام من مسحوق

16.25ml زيت السمسم

1.25 مل BA 5٪

3.75 مل ب ب 15٪




 

4. جرعات خام f مسحوق بولدينون سيبيونات خام


غالبًا ما يتعاطي لاعبو كمال الاجسام مع Boldenone cypionate وتتراوح في أي مكان من 200 مجم إلى 600 ملغ في الأسبوع .100 ملغ -300 ملغ في كل مرة ، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.


الجرعة المتوسطة من بولدينون سيبيونات هو 200-600mgs في الأسبوع.وكان يستخدم من قبل الرياضيين وكمال الاجسام لزيادة القدرة على التحمل، وكتلة العضلات وإنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم. في الاستخدام الطبي ، يمكن للأداة أن تعزز عامل تحفيز إرثروبويتين (EPO) ، والذي بدوره يحفز نمو نخاع العظم الذي يؤدي إلى زيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء.





5. تحذير س مسحوق الخام بولدينون سيبيونات


بولدينون سيبيونات هو معتدل إلى حد ما مع الآثار الجانبية، ومع ذلك لا يزال لديه بعض - مجرد طريقة أي الستيرويد. هذه الآثار الجانبية شائعة في معظم المنشطات: حب الشباب ، نمو الشعر غير الطبيعي ، البشرة الدهنية ، البروستاتا ، بحة الصوت أو تعميق الصوت ، نمو الشعر غير الطبيعي ، وفقدان الشعر غير المعتاد. أي إساءة يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية شديدة.




 

6. ما هي الآثار الجانبية المحتملة o مسحوق بولدينون cypionate الخام؟


وبالمقارنة مع المنشطات أنابولوك أخرى، بولدينون سيبيونات له آثار جانبية أقل، على الرغم من أنه قد يؤدي إلى ضرر لجسمك.الآثار الجانبية لل بولدينون سيبيونات هي مثل:


الآثار الجانبية المرتبطة Boldenone cypionate تشبه تلك الموجودة في أي شكل من أشكال التستوستيرون. الأكثر شيوعًا ما يلي:


قمع التستوستيرون الذاتية

التغيرات في مستويات الدهون (الكولسترول) التي يمكن أن يكون لها تأثير ضار جدا على صحة القلب والأوعية الدموية والعافية

احتمال الاندروجين تسبب ثعلبة (تساقط الشعر أو الذكور نمط الصلع)

يدعي بعض المستخدمين هناك بولدينون سيبيونات بيب (بعد حقن الألم) التي يمكن أن تكون سيئة للغاية

استخدام بولدينون سيبيونات من قبل النساء يمكن أن تؤدي إلى فيريليزاتيون، والتي يمكن أن تسبب تطور خصائص نوع الذكور: نمو الشعر على الوجه، البظر الموسع، صوت أعمق، وآخرون سيتيرا.





7. اشتري Boldenone cypionate powder f rom SZOB


شراء بولدينون (بولدينون سيبيونات)

العديد من الرياضيين من جميع مناحي الحياة يشترون بولدينون سيبيونات كجزء من مكدس الستيرويد المنشطة ، حيث أن هذا الستيرويد مناسب تماما لتحقيق مكاسب هائلة. وضعت باعتبارها الستيرويد المقصود لاستخدامها في الخيول، كما هو واضح من قبل اسم يحمله، وكثير في عالم كمال الاجسام سرعان ما اكتشفوا أنها يمكن أن تشتري بولدينون سيبيونات وجني مكافأة عالية. هذا هو ممارسة شائعة جدا في عالم كمال الاجسام كما العديد من المنشطات البيطرية غالبا ما تجد مكانا في الاستهلاك البشري بسبب استخدام كمال الأجسام وبعد فترة وجيزة تجد طريقها إلى أيدي جميع الرياضيين بسبب النجاح. أولئك الذين يشترون Boldenone Cypionate سيجدون أنه منبسط للغاية وعلى الرغم من أنه ليس قوي للغاية من حيث تعزيز الحجم ، فإنه يمكن أن يعزز مكاسب الحجم عندما تتكدس مع المنشطات الأخرى ولكن سوف يكون معروفا لمكاسب القوة والاستعمال خلال دورة القطع.

 

شراء الخام بولدينون مسحوق cypionate ونمو:

Buy Boldenone Cypionate & Grow: على الرغم من أنه وحده لا يعتبر من الستيرويد الكثيفة ، فإنه سيحقق مكاسب بطيئة ثابتة ولكن معظمها سيجد المكاسب أفضل عندما يشتري Boldenone Cypionate وغيرها من الستيرويدات كجزء من الكدسة. سبب واحد هذا الستيرويد يمكن أن تقرض للحصول على سمات من حيث الحجم هو أنه يبدو أن زيادة كبيرة في الشهية في بعض المستخدمين. ومع ذلك، فإن هذا يثبت أن تكون فردية جدا لسبب ما هذا الستيرويد لا يبدو أن تمتلك هذه النوعية في جميع الذين يستخدمونه. ومع ذلك، إذا وجدت أنه يفعل في لك أن يكون الخبر السار للنمو لأنه كما يقول المثل، وتناول المزيد من النمو أكثر.

 

شراء مسحوق الخام بولدينون سيبيونات وخفض:

في حين أن البعض سوف تجد أنه من الصعب اتباع نظام غذائي واستخدام هذا الستيرويد بسبب التحفيز الشهية المحتملة أولئك الذين لا شراء بولدينون سيبيونات لدورة القطع سوف تجد أنه أكثر من الستيرويد رحب لهذا الغرض. أولئك الذين يشترون بولدينون سيبيونات لدورة القطع سوف تجد أنها أكثر الأوعية الدموية من دون، تمتلك نظرة أكثر حميمية وكذلك قادرة على الحفاظ على كتلة العضلات أكثر مما لو كان الستيرويد واسنت تستخدم على الإطلاق. على سبيل المكافأة، الآثار الجانبية المرتبطة هرمون الاستروجين المشتركة نادرة جدا مع هذا الستيرويد، قضايا مثل التثدي، واحتباس الماء وحب الشباب هي لم يسمع بها تقريبا وعندما تستخدم كجزء من دورة القطع وهذا يعني أننا خلق فقط اللياقة البدنية ارضاء بدلا من واحد مليئة بالمشاكل القبيحة. تجدر الإشارة ، مرة أخرى ، أن التحفيز الشهية سيجعل من الصعب على البعض استخدام هذا الستيرويد أثناء اتباع نظام غذائي ولكن في بعض الأحيان لا يمكن السيطرة على هذا عندما يكون النظام الغذائي السليم ويشمل الدهون الصحية





كيفية شراء الصف الصيدلانية مسحوق بولدينون سيبيونات من شركة الخام سوب؟


→ زيارة الصيدلية على الانترنت وملء في أمر من المواد الخام بولدينون سيبيونات.

→ تحديد مكان التسليم، وكمية من المنتج وطريقة الدفع.

→ في فترة 30 دقيقة، سوف تتلقى تأكيدا من طلبك.

→ سيتم إرسالها في غضون 12 ساعة.




المنتجات ذات الصلة
I want to leave a message
اتصل بنا
عنوان: فو تان الصناعية مركز، 26-28 الاتحاد الافريقي بوي وان ست، فو تان، شاتين، هونغ كونغ شنتشن: 8F، فوكسوان بناء، رقم 46، شرق طريق خه بينغ، لونغهوا منطقة جديدة، شنتشن، جمهورية الصين الشعبية الصين
الهاتف: +852 6679 4580
 فاكس:+852 6679 4580
 البريد الإلكتروني:smile@ok-biotech.com
شنتشن موافق التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا المحدودة (سوب)
Share: